أخر الاخبار

نتائج انتخابات اللجان الثنائية 2021 ابتدائي واعدادي وثانوي

 

نتائج انتخابات اللجان الثنائية ابتدائي واعدادي وثانوي

زايو

وحققت الكونفدرالية الديمقراطية CDT المرتبة الأولى في التعليم الابتدائي بزايو، بمجموع 92 صوتا، فيما حلت الفدرالية الديموقراطية للشغل FDT في المرتبة الثانية برصيد 24 صوتا. وثالثا حل الاتحاد المغربي للشغل UMT ب15 صوتا.


 النقابة  للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية احتلت المرتبة الأولى بزايو فيما يخص المتصرفين التربويين برصيد 8 أصوات، متبوعة بالفدرالية الديمقراطية للشغل بصوتين.


نتائج انتخابات اللجان الثنائية الخاصة بقطاع التعليم في الأسلاك الثلاث وجاءت النتائج على النحو التالي :

الابتدائي 281 صوت من أصل 565

الاعدادي 104 صوت من أصل 307

الثانوي التأهيلي 78 صوت من أصل 172


زاكورة

 النقابة الوطنية للتعليم cdt تصدرت نتائج انتخابات اللجان الثنائية الخاصة بقطاع التعليم في الأسلاك الثلاث وجاءت النتائج على النحو التالي :

الابتدائي 281 صوت من أصل 565

الاعدادي 104 صوت من أصل 307

الثانوي التأهيلي 78 صوت من أصل 172


جهة الداخلة وادي الذهب

 الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تصدرت نتائج انتخابات انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء بقطاع التعليم على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.


حصلت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء “كدش” على 6 مقاعد من أصل ثمانية لوائح، فيما حصلت الفيدرالية الديمقراطية للشغل على 4 مقاعد من أصل خمسة لوائح.

وحصلت نقابة الـFNE على أربعة مقاعد من ستة لوائح، ونقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب على ثلاثة مقاعد من أصل خمسة لوائح، والإتحاد المغربي للشغل على مقعد واحد، فيما لم تحصل نقابة الإتحاد العام الشغالين بالمغرب على أي مقعد في قطاع التعليم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-